منوعات / صحيفة الخليج

« عيدين» بدور السينما 11 يوليو

عادي

21 يونيو 2024

19:51 مساء

قراءة دقيقة واحدة

مشهد من الفيلم

أطلقت «إيمج نيشن أبوظبي»، بالتعاون مع«فرونت رو فيلمد إنترتينمنت» الإعلان الترويجي الأول للفيلم الجديد « عيدين»، وذلك استعداداً لعرضه في دور السينما في والسعودية ومنطقة الخليج، اعتباراً من 11 يوليو/ تموز المقبل.
يسرد هذا الفيلم الكوميدي العائلي حياة زوجين شابين سعوديين إماراتيين وأطفالهما الثلاثة المشاغبين خلال عطلة في عالم «وارنر براذرز» وفندق «ذا دبليو بي أبوظبي» في جزيرة ياس. وعندما تنقلب خطط العطلة رأساً على عقب، تنشأ مواقف مليئة بالضحك والفوضى والصداقات غير المتوقعة، مما يعطي العائلة دروساً قيّمة حول معنى الانتماء العائلي.
وتجدر الإشارة الى أنه تمت كتابة وإخراج وإنتاج «العيد عيدين» على يد فريق متميز من النساء الإماراتيات الموهوبات، مما يعكس التزام شركة «إيمج نيشن» بتوفير الفرص لصانعي الأفلام ورواة القصص العرب لإنتاج أعمال أصيلة ومتماسكة. ويضم الفريق المخرجة ميثة العوضي، الحائزة على عدة جوائز وصاحبة أعمال مثل «إكس» و«تشارلي» و«نور» والتي تقدم أول مشروع روائي طويل لها، والمنتجة راوية عبدالله، صاحبة أعمال مثل «سحابة أمل» و«خط تماس»، بالإضافة إلى كاتبة السيناريو سارة الصايغ. تم تصوير الفيلم في عدة مواقع في أبوظبي، بما في ذلك جزيرة ياس.
ويضم فيلم «العيد عيدين» مجموعة من المواهب البارزة، بما في ذلك النجمة الإماراتية ميرة المدفع والممثل فهد البتيري، كما ينضم إلى الطاقم عبدالمجيد فهد، ليال فهد، وعبدالمحسن الحربي، الذين يقدمون شخصيات أطفال العائلة.
من المنتظر عرض فيلم «العيد عيدين» في دور السينما.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/ybdsadux

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا