الارشيف / منوعات / اسواق الاخبارية

حقيقة زيادة المعاشات في بدء من الشهر المقبل 2024.. الحكومة تحسم الجدل

كشفت الحكومة المصرية، حقيقة زيادة المعاشات في بدء من الشهر المقبل 2024، وذلك بناء على انتشار العديد من الانباء والأخبار خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات السوشيال ميديا، والتي تسببت في إثارة الكثير من الجدل بين المواطنين، وكذل مع زيادة مرتبات الموظفين بدء من شهر يوليو المقبل، وبالأخص مع بدء العام المالي الجديد نهاية الشهر الحالي.

إعلانات

حقيقة زيادة المعاشات في مصر

أشارت الحكومة المصرية، بشأن زيادة المعاشات في مصر إنه يتم صرف زيادة سنوية لأصحاب المعاشات، وتكون بالأول من شهر يوليو من كل عام، وذلك مع بدء العام المالي الجديد، بناء على المادة رقم 35 من قانون التأمينات الاجتماعية، وتكون الزيادة بنسبة 15% كحد أقصى.

معاشات شهر يوليو 2024

أوضحت الحكومة إنه بالفعل قد تم تبكير صرف الزيادة من شهر مارس الماضي، بناء على توجيهات رئيس الجمهورية، الرئيس عبد الفتاح ، من أجل دعم برنامج الرعاية الاجتماعية للمواطنين، تحسين دخل أصحاب المعاشات، ولذلك لن يكون هناك زيادة أخري بأول شهر يوليو المقبل.

إعلانات

ميعاد صرف معاش يوليو 2024 بمصر

حيث إنه سيتم صرف معاشات شهر يوليو يوم الإثنين المقبل الموافق 1 يوليو 2024، وسيتمكن أصحاب المعاشات من الصرف عبر كافة ماكينات الصراف الآلي في جميع أنحاء الجمهورية، وذلك عبر منافذ هيئة البريد، وأيضا عبر كافة فروع البنوك وبنك ناصر الاجتماعي، والمحافظ الإلكترونية أيضأ.

إعلانات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا