منوعات / صحيفة الخليج

صيف «أكاديمية الفجيرة»

أطلقت أكاديمية الفجيرة للفنون الجميلة برنامجها «صيفنا » في نسخته السادسة، ويستمر حتى 29 أغسطس المقبل، مستهدفاً طلاب المدارس ومختلف فئات المجتمع داخل الإمارة وخارجها.

البرنامج المقام في مقر الأكاديمية يشمل مجموعة واسعة من الأنشطة الفنية المتنوعة، من أبرزها ورش في الرسم، والنحت، والخزف، وتعليم التصوير الفوتوغرافي، والتمثيل والمسرح بإشراف المخرج المسرحي مبارك الماشي. ويقدم الطلاب في ختام البرنامج مسرحية من إنتاجهم.

وقال علي عبيد الحفيتي، مدير عام الأكاديمية: البرنامج يهدف إلى تنمية مواهب وقدرات الطلبة الفنية واكتشاف مواهبهم، مؤكداً أن الأكاديمية تحظى بدعم كبير من سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة ورئيس مجلس أمناء الأكاديمية، مما يساهم في تعزيز النهضة الفنية في الإمارة.

وأشار الحفيتي إلى أن برنامج هذا العام يشهد تنوعاً كبيراً في الأنشطة، ما يمنح المشاركين فرصة للاستفادة من تجارب فنية متنوعة وتطوير مهاراتهم الإبداعية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا