منوعات / صحيفة الخليج

يحيي افتتاح المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون

القاهرة:حسام عباس

تنطلق اليوم فعاليات الدورة الـ 24 من المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون المقرر إقامتها حتى 29 من الشهر الجاري في قرطاج التونسية، ويحيي حفل الافتتاح النجم اللبناني .

تشهد هذه الدورة حضوراً متميزاً للنجوم من والدول العربية، على رأسهم الفنان فتحي عبد الوهاب، وداليا البحيري، ومن الفنان عبد الإله السناني، ومن السودان إيمان يوسف، ومن لبنان ندى أبو فرحات، ومن سيف سبيعي، ومن الأردن ريم سعادة.

يكرم المهرجان هذا العام إعلام لبنان زياد المكاري، وسعد بن محمد إبراهيم الجريس المستشار الإعلامي لرئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون، الإعلامية الفلسطينية هديل عليان، المهندس القطري حسن بن محمد الماس، ومن جيبوتي الإعلامية ميسون عبد الله أحمد، ومن سونيا بن بلقاسم.

كما يشهد المهرجان مجموعة متنوعة من الندوات ومنها: إعلام الحرب فلسطين مثالاً، النجومية في الفضاء الرقمي والتأثير في الرأي العام.

يذكر أن المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون يعد تظاهرة إعلامية وفنية بلغ بحلول عام 2024 سنتهُ الثالثة والأربعين، وهو يشكّل إحدى أهمّ الفعاليات التي دأب اتحاد إذاعات الدول العربية على تنظيمها منذ تأسيسه عام 1981 إلى اليوم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا