منوعات / صحيفة الخليج

«قتل شقيقه في حفل».. الداخلية المصرية تكشف حقيقة الجريمة الصادمة

كشفت وزارة الداخلية المصرية حقيقة المنشورات المتداولة مؤخراً حول جريمة صادمة، قام خلالها شخص بقتل شقيقه وإصابة 4 آخرين خلال مشاجرة، أثناء حضورهم حفلاً داخل فيلا بمحافظة الجيزة.

وأصدرت الوزارة بياناً عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، أوضحت خلاله أنه «بالفحص تبين عدم وجود ثمة بلاغات في هذا الشأن، وأن الواقعة غير صحيحة».

كما أمكن تحديد الفيلا المُشار إليها (في منشأة القناطر بالجيزة)، وكذا القائمين عليها (شخصان، أحدهما مالك الفيلا) تم ضبطهما، وبسؤالهما أقرا باستئجار 3 أشخاص للفيلا لإقامة حفل مقابل مبلغ مالي.

وبعد ضبط المستأجرين الثلاثة والتحقيق معهم، أفادوا باستئجارهم للفيلا، وقيامهم بالإعلان عن تنظيم الحفل المشار إليه على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الاجتماعي ، مقابل مبالغ مالية.

وختمت وزارة الداخلية المصرية منشورها قائلة: «تبين من الفحص عدم صحة ما جاء بالمنشور بشأن وجود مشاجرة أو إصابات ووفيات خلال الحفل. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا