الارشيف / منوعات / البشاير

صاحب أول منصة مصرية للتواصل الاجتماعي: هيقعد مارك زوكربيرغ في البيت

قال محمد المنوفي الرئيس التنفيذي لشركة إنفينتي تكنولوجي، وصاحب أول منصة مصرية للتواصل الاجتماعي “فيوجن هب”، إنّ خصوصية معلومات المصريين تتعرض للانتهاك، إذ يتم تسريبها، وفي احداث غزة اكتشفنا أن حرية التعبير لم تكن موجودة على منصات التواصل الاجتماعي الأجنبية.

وأضاف “”، في حواره مع الإعلامية رينال عويضة مقدمة برنامج “العنكبوت”، المذاع عبر قناة “أزهري”: “ما حدث في الفترة الأخيرة، أثبت وجود حاجة إلى منصة مصرية تتيح للناس التعبير عن رأيهم بحرية”.

وتابع: “المنصات الموجودة ينقصها أشياء كثيرة، وأطلقنا فيوجن هب، ونرى ما يحتاجه ويريده الناس، وقررنا تغيير اسمها لاسم عربي أو مصري، وجعلنا الاسم أبواب أون لاين، فأبواب أون لاين منصة مصرية عربية يسهل عليها الوصول خارج المنطقة العربية والشرق الأوسط”.

وواصل: “سيكون في مقدور منصتنا خدمة العالم كله، فنطقها سهل على الأجانب خارج ، ومتفائل جدا بأننا سنقدم شيئا كبيرا ومهما للمستفيدين من المنصة ومستخدميها”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا