الارشيف / منوعات / البشاير

علي غزلان انفصل عن فرح شعبان : بلاغ للراي العام

أعلن اليوتيوبر الشهير علي غزلان انفصاله عن زوجته المذيعة فرح شعبان بعد زواج دام لعامين ونصف العام.

وعبّر علي غزلان عن هذا الخبر من خلال منشور على حسابه الشخصي بموقع Instagram، قائلاً: “الحمد لله وقدر الله وما شاء فعل، تم الانفصال رسميًا عن زوجتي فرح شعبان”.

وتابع موضحًا: “أشهدكم وأشهد الله أنها كانت خير الزوجة، ولكن لم يتم الاتفاق بيننا، هي إنسانة كويسة وانفصلنا بكل هدوء واتفاق، وأتمنى لها استمرار النجاح في الحياة”.

وأعرب علي غزلان في ختام حديثه عن رغبته في احترام الجميع لهذا القرار دون التدخل في التفاصيل، مؤكدًا: “أتمنى احترام القرار ومحدش يكلمنا في أي تفاصيل، لأننا هنفضل في ضهر بعض عشان خاطر رحيم ابننا، وهفضل سندها لحد آخر يوم في الدنيا”.

ومن جانبها، علّقت فرح شعبان على خبر الانفصال من خلال منشور على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي، قائلة: “الحمد لله قدر الله وما شاء فعل، تم الطلاق رسميًا من زوجي علي غزلان”.

وأضافت: “أشهدكم وأشهد الله أنه كان خير الزوج، ولكن لم يتم الاتفاق، وأتمنى له استمرار النجاح في الحياة”.

كما طلبت فرح من جمهورها احترام خصوصية هذا القرار وعدم التدخل في تفاصيله، مؤكدة أنها ستظل صديقة لعلي غزلان مدى الحياة.

 

وكان علي غزلان وفرح شعبان قد احتفلا بزواجهما في ديسمبر/ كانون الأول 2021، حيث أقاما حفل زفاف فاخرا حضره العديد من الشخصيات المعروفة.

 

ثم قاما بالاحتفال مجددًا خلال شهر العسل الذي قضياه في جزر المالديف، معبرين عن سعادتهما عبر صور ومقاطع شاركوها مع متابعيهم.

 

وفي أبريل/ نيسان ، رُزق الزوجان بمولودهما الأول وأطلقا عليه اسم “رحيم”، ما أضاف فرحة كبيرة إلى حياتهما الزوجية.

غرفة الأخبار

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا