منوعات / البشاير

فريق Falcons بطلًا لمنافسات Free Fire في بطولة كأس العالم

حصد فريق Falcons لقب بطل منافسات لعبة Free Fire لكأس العالم للرياضات الإلكترونية، وذلك بعد خمسة أيام من المعارك الضارية في الفترة من 10 إلى 14 يوليو. وقد حقق الفريق فوزًا مثيرًا للإعجاب بتجميعه 106 نقطة مع 2 بوياه-BOOYAH و65 عملية إقصاء في اليوم الأخير، بفارق 7 نقاط عن الوصيف فريق EVOS Esports، لينتزع كأس البطولة والحصول على الجائزة المالية المخصصة للمركز الأول بقيمة 300 ألف دولار أمريكي.

وشهدت منافسات النهائي الكبير العديد من المعارك الشرسة، حيث حصل فريق EVOS Esports من إندونيسيا وفريق Netshoes Miners من البرازيل على المركزين الثاني والثالث برصيد 99 و90 نقطة على التوالي. وعلى الرغم من المنافسة الشديدة على التاج المنشود، نجح فريق Falcons في الخروج منتصرًا بفضل العمل الجماعي الاستثنائي لأعضاء الفريق، وانتزع لقب بطولة Esports World Cup: Free Fire. كما أن الفريق هو أيضًا بطل بطولة Free Fire World Series لجنوب شرق آسيا (FFWS SEA Spring 2024). وأظهر فوز فريق Falcons مرة أخرى هيمنته على منافسات بطولات Free Fire الإلكترونية.

وتعليقًا على الفوز قال ” Conan” مدرب الفريق: ” الفوز بهذه البطولة ذات أهمية كبيرة بالنسبة لنا لأنها تمثل انتصارًا في قلب بلدنا”.

وحصد اللاعب Moshi من فريق Buriram United Esports على لقب أفضل لاعب (MVP) وجائزة قدرها 50 ألف دولار أمريكي لأدائه الحماسي طوال منافسات البطولة، بعد أن سجل 52 عملية إقصاء مع اجمالي عدد تصويب 38,969 ومتوسط دقة 23 % خلال جميع مباريات EWC.

وبهذا الإنجاز، ضمن فريق Falcons مكانه كأول فريق يتأهل للنهائيات العالمية لبطولة Free Fire World Series (FFWS 2024) في البرازيل، والتي ستنطلق في نوفمبر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا