منوعات / اسواق الاخبارية

إجازة رسمية للقطاع الخاص مدفوعة الأجر بمناسبة ثورة 23 يوليو.. وزارة العمل تعلنها

أعلن العمل والقوي العاملة المصرية، الدكتور محمد جبران، إجازة رسمية للقطاع الخاص مدفوعة الأجر، بمناسبة ثورة 23 يوليو، وجاء ذلك عبر بيان رسمي نشرته الوزارة على موقعها الإلكتروني الرسمي، ولذلك يستعرض موقع أسواق الإخبارية في هذا التقرير، كافة التفاصيل حول تلك الإجازة للعاملين في القطاع الخاص والتي تكون مدفوعة الاجر.

إعلانات

إجازة رسمية للقطاع الخاص مدفوعة الأجر

وأشار الدكتور محمد جبران، بأن يوم الخميس المقبل الموافق 25 يوليو سيكون إجازة رسمية للقطاع الخاص مدفوعة الأجر، وذلك وفقا للمادة رقم 52 من قانون العمل، جيث يحصل العاملين بالقطاع الخاص على إجازة بأجر كامل والتي تكون في المناسبات والأعياد الرسمية، وفقا لما حدد الوزير.

أوضح وزير العمل، بشأن منح العاملين المخاطبين بأحكام قانون العمل إجازة بشكل رسمي يوم الخميس المقبل الموافق 25 يوليو 2024 لتكون بدل من يوم الثلاثاء الموافق 23 يوليو 2024، مع إمكانية تشغيل صاحب العمل للعامل في هذا اليوم، ويكون ذلك في حالة إذا اقتضت ظروف العمل ذلك، بينما يحصل العامل عن ضعف أجره بهذا اليوم.

إعلانات

إجازة مدفوعة الأجر للعاملين في

يذكر إن رئيس مجلس الوزراء المصري، الدكتور مصطفى مدبولي، قد أصدر قرار رسمي بأن يكون يوم الخميس المقبل الموافق 25 يوليو 2024، إجازة رسمية مدفعة الاجر لكافة العاملين في الوزارات والمصالح الحكومية، والهيئات العامة، ووحدات الإدارات المحلية، وشركات القطاع العام، وشركات قطاع الأعمال العام، وقد تم ترحيل الإجازة لتكون بدل مني يوم الثلاثاء الموافق 23 يوليو 2024.

إعلانات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا