منوعات / اسواق الاخبارية

الأرصاد الجوية تكشف موعد انكسار الموجة الحارة وتحسن حالة الطقس

كشفت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، الدكتورة منار غانم، بشأن موعد انكسار الموجة الحارة، تزامنا مع ارتفاع على معظم محافظات الجمهورية خلال الوقت الحالي، حيث تخطت الحرارة العظمى في القاهرة 37 درجات.

إعلانات

موعد انكسار الموجة الحارة

أوضحت الدكتورة منار غانم، بشأن موعد انكسار الموجة الحارة فمن المتوقع بأن تكون مع نهاية الأسبوع المقبل حيث تستمر الموجة خلال هذا الوقت، حيث تتأثر البلاد بكتل هوائية شديدة الحرارة التعرض لمنخفض الهند الموسمي، مع ارتفاع نسبة الرطوبة، مما يتسبب في الشعور بحالة الطقس بشكل كبير وبالأخص في الاماكن الساحلية.

نصحت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، المواطنين بتجنب الوقوف تحت أشعة الشمس، خاصة وقت الظهيرة، وارتداء غطاء للرأس مثل الشمسية أو الكاب، وعدم الوقوف لفترة كبيرة تحت أشعة الشمس لتجنب الإجهاد الحراري، وتناول قدر كبير من المياه، والتواجد بأماكن جيدة التهوية، وضرورة ارتداء ملابس قطنية فاتحة اللون.

إعلانات

حالة الطقس اليوم الجمعة في

أشارت الهيئة بأن حالة الطقس اليوم شديد الحرارة رطب نهارا على أغلب الأنحاء، حار رطب على السواحل الشمالية، أما حالة الطقس ليلا فيكون مائلا للحرارة رطبا على أغلب الأنحاء، معتدل الحرارة رطب على السواحل الشمالية، والرياح تكون معتدلة وتنشط أحيانا على أغلب الأنحاء على فترات متقطعة وذلك مع ارتفاع نسبة الرطوبة على كافة محافظات الجمهورية.

إعلانات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا