منوعات / اسواق الاخبارية

حالة الطقس الأيام المقبلة.. الأرصاد الجوية تزف بشرى للمواطنين

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس الأيام المقبلة، وأشارت استمرار الانخفاض الطفيف في على شمال البلاد حتى الصعيد، حيث تكون نسبة الرطوبة ما بين 80 إلى 85% في القاهرة والوجه البحري خلال فترة الليل، بينما تكون نسبة الرطوبة ما بين 30 إلى 35% خلال فترة النهار.

إعلانات

حالة الطقس الأيام المقبلة

بينما تكون نسبة الرطوبة ما بين 90 إلى 95% في السواحل الشمالية خلال فترة الليل، بينما تكون نسبة الرطوبة ما بين 50 إلى 55% خلال فترة النهار، وكذلك تكون نسبة الرطوبة ما بين 55 إلى 60% في شمال الصعيد خلال فترة الليل، بينما تكون نسبة الرطوبة ما بين 15 إلى 20% خلال فترة النهار.

كما تكون نسبة الرطوبة ما بين 30 إلى 35% في جنوب الصعيد خلال فترة الليل، بينما تكون نسبة الرطوبة ما بين 10 إلى 15% خلال فترة النهار، وحذرت هيئة الأرصاد الجوية من اضطراب حركة الملاحة البحرية على الشواطئ الغربية للبحر المتوسط، وستكون سرعة الرياح من (40 إلى 60 كم / ساعة)، وارتفاع الامواج من (2م إلى 3.5م).

إعلانات

حالة الطقس نهارا شديد الحرارة

وتوقعت هيئة الأرصاد أن يسود حالة الطقس شديد الحرارة رطب نهاراً على أغلب الأنحاء، مائل للحرارة رطب ليلاً، لافتة إلى انتشار شبورة مائية خفيفة صباحاً على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية

إعلانات

ونوهت «الأرصاد» بوجود فرص أمطار خفيفة تكون رعدية أحياناً ومصحوبة بنشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من أبو سمبل – حلايب – شلاتين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا