منوعات / البشاير

“جرجس عبدالشهيد” عضواً في اللجنة الاستشارية بمركز القاهرة الإقليمي للتحكيم

أعلن “مركز القاهرة الإقليمي للتحكيم التجاري الدولي” عن تشكيل أعضاء اللجنة الاستشارية، وكان من ضمن أعضائها جرجس عبد الشهيد المحامي بالنقض، الشريك بمؤسسة عبدالشهيد للمحاماة والاستشارات القانونية.

يأتى اختيار “عبدالشهيد” ضمن اللجنة نظراً لدوره البارز في مجال التحكيم والقانون. والذي اختير واحداً من الممارسين الرائدين في تقرير اخير نشرته مجلة “who’s who legal”.
ويعد مركز القاهرة الإقليمي للتحكيم التجاري الدولي منظمة دولية مستقلة لا تهدف إلى . وقد تم إنشاء المركز عام ١٩٧٩ تحت مظلة المنظمة القانونية الاستشارية لدول آسيا وإفريقيا (المنظمة) AALCO إعمالاً لقرارها الصادر بجلستها المنعقدة بالدوحة عام ١٩٧٨ بإنشاء مراكز إقليمية للتحكيم التجاري الدولي في آسيا وإفريقيا سعياً لنشر التحكيم التجاري الدولي في المنطقة الأفروآسيوية.

ويذكر أيضاً أنه تم اختيار “سلمى نصر الدين” المحامية بمكتب عبدالشهيد للمحاماة والاستشارات، ممثلاً لمصر في منتدي “icc arbitration”، وسيتم انتخاب “نصر الدين” لمدة سنتين، وستقوم من خلالها على تدريب وتعزيز الجيل الجديد من المحكمين الشباب على مستوى العالم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا