منوعات / صحيفة الخليج

«يونيفرسال» تعدّ فيلماً عن بريتني سبيرز

كشفت استوديوهات «يونيفرسال بيكتشرز» أنها تعمل حالياً على إنجاز يتناول سيرة الفنانة بريتني سبيرز، وذلك بعدما اشترت الشركة حقوق مذكرات نجمة البوب الأمريكية.
وقالت الشركة في بيان، إنها اختارت جون تشو مخرج فيلم «كريزي ريتش إيجنز» لإخراج الفيلم.
وسيستند الفيلم إلى كتاب السيرة الذاتية للمغنية «المرأة في داخلي» الذي نُشر في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي وبيع منه أكثر من 2,5 مليون نسخة في الولايات المتحدة وحدها.
وفازت شركة يونيفرسال بحقوق نقل السيرة إلى الكبيرة بعد «مزاد تنافسي للغاية»، ومن المتوقع أن يشرف منتج «لا لا لاند» مارك بلات على المشروع، بحسب البيان.
وكتبت بريتني سبيرز،الخميس، عبر وسائل التواصل الاجتماعي «أعمل على مشروع سري مع مارك بلات الذي لطالما صنع أفلامي المفضلة».
سمح الكتاب للمغنية بتقديم روايتها الخاصة عن حياتها، بعد أن تحررت من وصاية والدها الذي كان يتحكم بمفاصل حياتها كلها على مدى 13 عاماً.
تسترجع مغنية «بايبي وان مور تايم» في سيرتها الذاتية المعارك القانونية التي تواجهت فيها مع عائلتها، متطرقة إلى طفولتها الفقيرة التي أمضتها في ظل والدها المدمن للكحول، مروراً بنكساتها العاطفية مع جاستن تيمبرليك، وأيضاً المضايقات التي تعرّضت لها من المصورين.
وبعد مشكلاتها الكبيرة في عام 2007، وُضعت المغنية تحت وصاية والدها جيمي سبيرز، الذي كان يسيطر على أموالها وحياتها الخاصة، حتى أثناء إحيائها حفلات في لاس فيغاس.
ولم يُحدَّد بعد أي تاريخ لطرح الفيلم.
وسبق أن أصدرت شركة «يونيفرسال» أفلاماً من نوع السيرة الذاتية لفنانين وفرق موسيقية، من بينها عمل عن فرقة الهيب هوب «ان. دبليو. ايه» (سترايت أوتا كومتون)، وآخر عن مغني الراب إيمينيم (8 مايل).
وتعدّ الشركة أيضاً أفلام سيرة ذاتية أخرى عن حياة مغني الراب سنوب دوغ والمغني برينس الذي توفي عام 2016.

اقرأ المزيد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا