منوعات / صحيفة الخليج

أول لولي العهد الأردني مع مولودته.. ما سر اختيار اسم «إيمان»؟

عادي

3 أغسطس 2024

11:09 صباحا

قراءة دقيقة واحدة

الخليج- وكالات
هنأ العاهل الأردني، الملك عبدالله الثاني بن الحسين، صباح السبت، الأميرة رجوة الحسين وولي العهد الأمير الحسين بعدما رزقا بمولودتهما الأولى «إيمان».
جاء ذلك في تدوينة للعاهل الأردني على حسابه الرسمي بمنصة إكس، كتب فيها: «الحمد لله الذي وهبنا حفيدتنا الأولى إيمان بنت الحسين. أبارك للحسين ورجوة العزيزين مولودتهما. نسأل الله أن ينبتها نباتاً حسناً ويحفظها لوالديها. نورتي عيلتنا ».
أول مع مولودته
نشر الديوان الملكي الأردني، مقطع فيديو لولي العهد الأردني مع مولودته الأولى، الأميرة إيمان بنت الحسين. وعبر الصفحة الرسمية للديوان الملكي على ، تم نشر الفيديو مرفق بتعليق: «سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، يؤذن في أذن مولودته، سمو الأميرة إيمان بنت الحسين، اقتداء بسنة رسول الله، صلى الله عليه وسلم».
سر اختيار اسم «إيمان»
تحمل المولودة الصغيرة اسم «إيمان» وهي ثالث أميرة بالعائلة الملكية الأردنية تحمل هذا الاسم، وثاني أميرة تحمل الاسم ثنائي «إيمان بنت الحسين». وسميت المولودة الجديدة «إيمان» على اسم عمتها الأميرة إیمان بنت عبدالله بن الحسين، والتي أيضاً قد سميت من قبل على اسم عمتها الأميرة إيمان بنت الحسين بن طلال.

This is a Twitter Status

https://tinyurl.com/mun5zhr4

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا