منوعات / صحيفة الخليج

| نهب متاجر استغلالاً لحالة الفوضى في

تعرضت متاجر في جميع أنحاء إلى النهب، استغلالاً لحالة الفوضى وأعمال الشغب التي اجتاحت البلاد، فيما تعرض العديد من ضباط الشرطة إلى إصابات في مواجهات مع محتجين غاضبين، كما أضرمت النيران في بعض المباني والسيارات، تزامناً مع مسيرات دعى إليها اليمين المتطرف ضد الهجرة.

وأشارت السلطات البريطانية إلى أنه تم دفع المزيد من قوات الشرطة مع اندلاع المعارك من بريستول وستوك إلى ومانشستر وهال، حيث أظهرت مقاطع متداولة اقتحام المتاجر وإشعال النار من قبل مثيري الشغب.

وحذرت الشرطة من مخاطر اتساع رقعة المواجهات بين الشرطة والمحتجين، بالتزامن مع الإعلان عن مزيد من التظاهرات في روثرهام وراشمور وويماوث وميدلزبرو ولانكستر في وقت لاحق اليوم الأحد، وفقاً لصحيفة ديلي ميل.

وانتشرت الشرطة البريطانية لاحتواء احتجاجات لليمين المتطرف وأخرى مضادة لها، مع الخشية من مزيد من الاضطرابات بعد أعمال الشغب التي اندلعت إثر مقتل 3 فتيات طعناً في ساوثبورت وانتشار معلومات مضللة حول هوية المهاجم.

https://x.com/MarwanNawaz/status/1820002841852785115

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا