منوعات / صحيفة الخليج

ليست متزوجة.. جديد قضية الأمريكية المقيدة 40 يوماً في شجرة

«الخليج» - متابعات

كشفت تحقيقات الشرطة الهندية، مفاجأة بشأن واقعة العثور على امرأة أمريكية مقيّدة بسلسلة في شجرة، داخل غابة، بمنطقة سيندهودورغ، لمدة 40 يوماً، والتي اتهمت زوجها الهندي بأنه من فعل ذلك بها، ليتبين في أنها ليست متزوجة بالأصل.

وفي التفاصيل، فقد تم العثور على لاليتا كايي كومار، 50 عاماً، في غابة بالقرب من قرية سونوريلي، على بعد حوالي 280 ميلاً من مومباي، قبل 10 أيام، حيث سمع راعٍ محلي صراخها طلباً للمساعدة، وتم نقلها إلى المستشفى في حالة هزال شديد، حيث عولجت من الجفاف.

لم تكن لاليتا كايي قادرة على الكلام في البداية، لذا تواصلت مع أطبائها والشرطة من خلال كتابة رسائل على مفكرة. وفي رسالة وصفت فيها محنتها، اتهمت زوجها بتركها في الغابة لمدة 40 يوماً.

  • الشك في الحكاية

شك المحققون في قصة لاليتا، لأنه من غير المرجح أن تتمكن من البقاء على قيد الحياة لأكثر من شهر دون طعام أو ماء، كما أنه لا يوجد إثبات على زواجها.

من جهتها، قالت الشرطة لهيئة الإذاعة البريطانية bbc، إن لاليتا اعترفت الآن بأنها غير متزوجة، وأنها تتلقى علاجاً نفسياً. ورجحت الشرطة أنها كانت تعاني الهلوسة آنذاك.

وأضافت الشرطة أن السيدة أخبرت المحققين بأنها اشترت الأقفال والسلسلة وربطت نفسها بالشجرة، بعد أن شعرت بالضيق بسبب انتهاء صلاحية تأشيرتها ونفاد أموالها.

وقالت الدكتورة سانجاميترا فولي، المشرفة على المستشفى الذي تتلقى فيه لاليتا العلاج حالياً، إن حالتها تتحسن، كما أنها تأكل وتمشي وتمارس التمارين الرياضية، فضلاً عن إعطائها بعض العناصر الغذائية التي يفتقر إليها جسدها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا