منوعات / صحيفة الخليج

«صديقه غدر به في الصحراء».. فك لغز اختفاء سائق بمصر

«الخليج» - متابعات
تعرّض سائق في لواقعة غدر صادمة، بعد أن قُتل على يد صديقه وخطيبته ووالدتها، وألقي بجثته في منطقة صحراوية بمدينة أكتوبر.
وكان سائق الميكروباص مصطفى سعيد، البالغ من العمر 34 عاماً، قد اختفى في ظروف غامضة في عزبة الأبعادية بمنطقة أوسيم، مما أثار الرعب لدى عائلته.
وقسّمت عائلة الضحية نفسها إلى مجموعات للبحث عنه في كل مكان، فمنهم من عنه في المستشفيات، والبعض الآخر في أقسام الشرطة، إضافة إلى طباعة صوره وإلصاقها في الشوارع ومطالبة من يتعرف إليه الاتصال بأسرته.
وبعد 24 ساعة من اختفائه، حررت الأسرة محضراً بقسم شرطة أوسيم يفيد بتغيبه، ثم ورد بلاغ للأجهزة الأمنية بقسم شرطة أكتوبر، بالعثور على جثة شاب تنطبق عليه مواصفات السائق ملقاة في صحراء أكتوبر، مقيدة اليدين ويوجد آثار خنق على الرقبة، وبفحص الجثة واستدعاء المبلغين تعرفوا إليه.
  • فك غموض اختفاء سائق أوسيم
وبحسب أسرة الضحية مصطفى سعيد، فإنه كان يخرج كل يوم من منزله قاصداً سيارته الميكروباص، حيث اتفق مع إحدى الشركات بتوصيل عمال إلى منازلهم بعد انتهاء عملهم.
وبفحص كاميرات المراقبة من خلال الأجهزة الأمنية لتتبع خط سير الضحية، تبيّن اتجاهه نحو الطريق الدائري بالوراق، كما تم العثور على سيارته الميكروباص بنفس المكان.
وبعد 4 أيام من البحث تم العثور على الجثة بالطريق الأوسطي بأكتوبر، والتحفظ عليها بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة التي أمرت بتشريحها، وكشفت تحريات المباحث أن وراء ارتكاب الواقعة صديق المتهم بمساعدة خطيبته ووالدتها، وعقب تقنين الإجراءات أُلقي القبض عليهم.
  • ماذا حدث للسائق؟
كشفت التحقيقات أن المتهم أعد العدة من أجل التخلص من صديقه للاستيلاء على سيارته الميكروباص، وتغيير هيئتها والعمل عليها، فطلب من الضحية انتظاره على أول طريق الوراق، وصعد إلى سيارته، وأثناء سيره بالطريق كان هناك اتفاق مع خطيبته ووالدتها بأن تنتظرانه على طريق دائري الوراق لمساعدته في التخلص من صديقه.
وطلب من الضحية أن يقود السيارة، وأمسك بحبل وخنقه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، وبعدها حاول إخفاء جريمته، فأخذ جثته بمساعدة خطيبته ووالدتها وتركها بالطريق الأوسطي اتجاه أكتوبر.
واعترف المتهمون أمام رجال المباحث بجريمتهم، وأنهم كانوا يستعدون لإخفاء السيارة بأحد الأماكن الخاصة بهم، تمهيداً لتغيير معالمها، إلا أنهم تركوها خشية توصل أجهزة الأمن لهم بعدما أبلغت أسرة السائق عن تغيبه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا