منوعات / صحيفة الخليج

بعد إعلان خطوبتها.. هكذا بدأت علاقة أديل مع ريتش بول

بعد الكثير من التكهنات حول علاقتهما خلال السنوات الأخيرة، أعلنت النجمة العالمية أديل خطوبتها رسمياً إلى الوكيل الرياضي ريتش بول، خلال حفلها في ميونيخ بألمانيا، مؤكدة استعدادها للزواج منه في الفترة المقبلة.

أديل تعلن خطوبتها

على الرغم من أن ارتباط أديل بريتش بول لم يكن ارتباطاً سرياً، فإنها لم يسبق لها أن جهرت بأي خطوات رسمية بشأنه. ولكن خلال حفلها الأخير في مدينة ميونيخ الألمانية، أعلنت أديل أمام الحاضرين خطوبتها رسمياً.

وردت أديل على أحد المعجبين الذي حمل لافتة كتب بها عبارة بأنه يطلب يدها للزواج، حيث رفعت يدها اليسرى، في إشارة إلى خطبتها، وقالت: «لا يمكنني الزواج منك، سأتزوج بالفعل».

تطورات علاقة أديل وريتش بول

التقت أديل مع ريتش بول في عام 2016 لأول مرة، ولكنها لا تتذكر هذه المقابلة العابرة، قبل أن تلتقي معه بشكل أعمق في 2021، وهو العام الذي شهد بداية علاقتهما العاطفية بعد عامين من طلاق أديل.

وفي يوليو/تموز 2021، أعلنت أديل وريتش علاقتهما علناً لأول مرة، عندما تمّ تصويرهما معاً في مباراة كرة السلة في الدوري للمحترفين.

وسبق أن تحدثت عن رغبتها في الزواج من ريتش بول العام الماضي، قائلة: «لم أكن في حالة حب من قبل.. أنا مهووسة به.. أنا في حالة حب فقط، أنا سعيدة كما كنت سأكون في أي وقت مضى».

ووصفت أديل صديقها الوكيل الرياضي بأنه «لا يُصدَّق» و«منفتح القلب» في مقابلة مع رولينغ ستون. بالإضافة إلى ذلك، ذكرت أديل كيف أن علاقتهما الرومانسية كانت «الأسهل» التي عاشتها على الإطلاق.

وفي الشهر الماضي، وفي لحظة صريحة خلال برنامج «Weekends With Adele»، قال أديل: «إنها مستعدة لأن تكون أماً مرة أخرى قريباً»، ولديها بالفعل قائمة بأسماء الأطفال جاهزة، حيث بدأت قائلة: «أريد حقاً أن أكون أماً مرة أخرى قريباً». وأضافت: «لذا في كل مرة أسمع اسماً يعجبني، أكتبه في هاتفي».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا