منوعات / وكالة سوا الاخبارية

مباراة النصر والهلال – الهلال ضد النصر مباشر

مباراة النصر والهلال ، حيث تزداد حالة الترقب لدى الجماهير ومحبي كرة القدم في كل مكان، اليوم السبت 17 أغسطس 2024، لــ النصر والهلال على أرضية ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز في نهائي كأس السوبر \2024.

مشاهدة مباراة النصر والهلال بث مباشر

إقرأ أيضاً: مباراة النصر والهلال - الموعد والقنوات الناقلة

وتأتي مباراة الهلال والنصر بث مباشر في وقت تخطى الهلال عقبة الأهلي في الدور نصف النهائي بركلات الترجيح 4 ـ 1، بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، فيما اقتنص النصر بطاقة الصعود للنهائي على حساب التعاون، بعد الانتصار بنتيجة 2\0.

مباراة الهلال ضد النصر مباشر

 

ووصل الهلال الي الدور النهائي بعد الفوز علي أهلي وذلك في ركلات الترجيح ، بينما وصل النصر بعد الفوز علي التعاون ، ويسعي كل منهما في البحث عن طريقة من اجل الخروج بالفوز ، وسوف تقام هذة المباراة في تمام الساعة السابعة والربع بتوقيت والمملكة العربية السعودية ، وستقوم قناة السعودية الرياضية بنقل اللقاء بالمجان.

ومن المقرر أن تبدأ مباراة النصر والشباب بث مباشر عند الساعة السابعة والربع 7:15 بتوقيت القدس والرياض والقاهرة.

كما سيتم بث مباراة النصر والهلال بث مباشر عبر قناة SSC 1 HD، كما أسندت مهمة التعليق على المباراة إلى 3 معلقين، هم فهد العتيبي، وفارس عوض، ومدحت شلبي.

وبهذا تكون وكالة "سوا" قد أجملت لكل متابعيها من عشاق كرة القدم في هذا المقال ما يحتاجونه لــ مشاهدة مباراة النصر والهلال بث مباشر.

المصدر : وكالة سوا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة وكالة سوا الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من وكالة سوا الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا