منوعات / صحيفة الخليج

«فاجعة في ».. وفاة عروس قبل زفافها بساعات

تحوّلت فرحة أسرة مصرية بزفاف ابنتهم إلى كابوس صادم، بعد وفاتها بشكل مفاجئ بعد ليلة الحناء، وقبل ساعات من زفافها.
وكانت العروس «هدير»، صاحبة الـ 25 عاماً، قد احتفلت مع أسرتها في قرية كوم النور التابعة لمركز ميت غمر، في محافظة الدقهلية، بليلة الحناء، مساء الأربعاء. ثم بدأت تجهيزات حفل الزفاف، الذي كان مقرراً إقامته مساء الجمعة، واستكملت فرش منقولاتها داخل شقتها الجديدة.
وفي صباح ليلة العُرس تواصلت مع خطيبها، وأثناء حديثهما انقطع صوتها فجأة، فحاول الاتصال بها مراراً لكنها لم ترد، فهاتف والدها وطلب منه الاطمئنان عليها، ليتفاجأ الجميع بأنها مسجاة على سريرها وفاقدة للوعي، ليتبيّن لاحقاً وفاتها.
ووقّع مفتش الصحة الكشف الطبي على العروس، وتبيّن أن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية أدى إلى توقف عضلة القلب ناتج عن الإجهاد الشديد، ولا توجد شبهة جنائية وراء الحادث، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.
وبحسب أحد أقاربها، فإن العروس كانت الابنة الكبرى لوالديها، وتعمل منذ صغرها لمساعدة أسرتها على تكاليف المعيشة، وتحمل المسؤولية معهم، وأصرّت على زواج شقيقتها الصغرى قبلها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا