منوعات / النهار

عون: إسترجاع مصنع إستولت عليه جماعة بمشروع وهمي

كشف الصناعة والإنتاج الصيدلاني علي عون، أنه وفي إطار إسترجاع أملاك الدولة والإستثمار بها تم إسترجاع مصنع داخل وحدة صيدال بالحراش.

وأضاف وزير الصناعة خلال زيارته اليوم الإثنين إلى وحدة صيدال بالحراش، أنه تم إسترجاع مصنع قديم من أجل مشروع لإنتاج حليب الأطفال وفرينة الأطفال. حيث قام مجمع صيدال بالإستفادة من المكان من أجل المشروع وسيساهم في التقليص من مدة الإنجاز.

وأشار الوزير، إلى أن المصنع كان سابقا ملك للدولة، واستولت عليه جماعة من أجل القيام بمشروع لم يتأسس مطلقا. وتم صرف الأموال الباهضة بدون القيام بالمشروع. ليتم إسترجاعه حاليا وسيتم الإستفادة منه من قبل مجمع صيدال. بالشراكة مع الخواص مجمع “أفيلي” لإنتاج حليب الأطفال قريبا.

وأوضح الوزير، أن المصنع الحالي ليس الوحيد لإنتاج الحليب. بل هنالك العديد من المشاريع على غرار مشروع “بلدنا” بالتعاون مع القطريين لإنتاج الحليب. ونسبة من مسحوق الحليب يخصص لإنتاج حليب الأطفال

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النهار ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النهار ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا