منوعات / صحيفة الخليج

نادي سيدات الشارقة ينظم كرنفال العودة إلى المدارس

يستعد نادي سيدات الشارقة لإطلاق «كرنفال العودة إلى المدارس»، احتفالاً بالعام الدراسي الجديد، وذلك في تاريخ 22 من شهر أغسطس/آب الجاري، من الساعة الخامسة وحتى الثامنة مساءً، في قاعة كنوز للضيافة والمناسبات بمقر النادي.
وتهدف الفعالية إلى تهيئة الأطفال من جميع الأعمار لاستقبال العام الدراسي بشغف ومعنويات عالية، في أجواء ممتعة تحفل بالنشاطات والفعاليات المرحة والمتنوعة.
وقالت المهري، مديرة إدارة الاتصال المؤسسي في النادي: «لطالما سعى النادي لتنظيم هذه النوعية من الفعاليات، في إطار استراتيجيته التي تهدف إلى توفير بيئة مناسبة للمرأة والطفل، وذلك من خلال تقديم خدمات وفعاليات هادفة ومفيدة، في جو من الخصوصية والراحة».
واشتملت الفعالية على عدد من الأنشطة كورشة صناعة أقنعة الأبطال الخارقين، وعروض تفاعلية والفنون والحرف الإبداعية والألعاب والمسابقات.
وقدمت مرافق النادي مثل مركز كولاج للمواهب؛ حيث تمكن المشاركون من الاستمتاع بورشة عمل صنع الصابون والرسم الحر، فيما يعزز «مركز اللياقة 180» نشاط الأطفال من خلال تنظيم سباق الإطارات، وسيقدم بوتيك أوركيد للجمال استشارات مجانية للعناية بالشعر وفروة الرأس، إلى جانب خدمات جمالية أخرى، وللتمتع بالمأكولات الشهية، سيقدم كل من مطعم لفيف ومقهى كولاج أشهى المأكولات والوجبات الخفيفة.
يذكر أن الفعالية ستكون مجانية لعضوات النادي، وبإمكان غير العضوات المشاركة فيها بأسعار مناسبة؛ لضمان استفادة واستمتاع الجميع بتجربة مميزة وممتعة.
يشار إلى أن النادي، دأب منذ تأسيسه عام 1982 على توفير مرافق وأنشطة ترفيهية وتعليمية وثقافية للسيدات والأطفال، وينظم باستمرار مجموعة من الفعاليات والأنشطة التي تدعم شؤون المجتمع والفنون والصحة، إضافة إلى الفعاليات الخيرية والمحاضرات والبازارات والمعارض والماراثونات والندوات والملتقيات بشتى أنواعها، ويعدّ النادي إحدى أكثر الوجهات الخاصة بالسيدات تفرداً في دولة العربية المتحدة؛ إذ يعتمد مستويات عالية من الخدمة الرفيعة، وتم تجهيزه بمجموعة واسعة من الوسائل والتسهيلات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا