منوعات / صحيفة الخليج

ضبط 4 نساء حاولن تهريب عقار مخدر في مطار القاهرة

تمكنت الأجهزة الأمنية المصرية من الإيقاع بتشكيل عصابي سعى إلى تهريب مواد مخدرة للخارج، تقترب قيمتها من ربع مليار جنيه، إلى خارج البلاد بينهم 4 نساء.
وأكدت معلومات وتحريات عدد من الأجهزة الأمنية، وجود تشكيل عصابي بمحافظة الشرقية، مكون من 12 فرداً، لخمسة منهم سجل إجرامي، وأحدهم مسجون في قضية للاتجار بالمخدرات.
وأشار بيان وزارة الداخلية المصرية إلى محاولة العصابة تهريب كمية كبيرة من عقار الكبتاجون المخدر إلى خارج ، حيث تم ضبط 4 سيدات من أفراده أثناء إنهاء إجراءات سفرهن على متن إحدى الرحلات الجوية بمطار القاهرة الدولي.
وعثر رجال الشرطة بحوزة المتهمات الأربع على 19 كيلوجرام من عقار الكبتاجون المخدر، داخل جيب سرى داخل الكراسي المتحركة الخاصة بهن وكذلك في طيات ملابسهن.
وألقت الأجهزة الأمنية على باقي عناصر التشكيل العصابي وبحوزتهم 100 ألف قرص من عقار الكبتاجون المخدر، إلى جانب كمية من الأقراص المؤثرة.
وبلغ إجمالي المضبوطات 200 ألف قرص مخدر لعقار الكبتاجون بقيمة مالية بلغت تقريباً 240 مليون جنيه، ليتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد أفراد التشكيل العصابي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا