منوعات / صحيفة الخليج

فاروق فلوكس: عائلتي تعرضت للأذي بسبب أحد أدواري

«الخليج» -متابعات
كشف الفنان المصري فاروق فلوكس عن تعرّضه للأذى هو وعائلته؛ بسبب شخصية «شفيق ترتر»، التي جسّدها ضمن أحداث «الراقصة والسياسي» بطولة نبيلة عبيد وصلاح قابيل، والذي تم عرضه في عام 1990.
وأوضح فلوكس في تصريحات تلفزيونية أن الجمهور اعتقد أن شخصيته الحقيقية تشبه دوره في الفيلم، قائلاً: «الناس صدقت إن أنا الشخصية، بينما هذا كله مجرد تمثيل».
وأضاف أنه لم يتردد لحظة لتقديم شخصية «شفيق ترتر» في فيلم «الراقصة والسياسي»، مؤكداً أن الفيلم في ذلك الوقت كان يناقش قضية مهمة بالنسبة له، لكن هذا الدور كان مدعاة سخرية وهجوم على أبنائه من قبل زملائهم في المدرسة.
وتذكر فاروق فلوكس، كواليس تعاونه مع الفنانة نبيلة عبيد في الفيلم، مؤكداً أنها كانت ظريفة، واستمتع بالعمل معها للغاية، واستمرت الصداقة بينهما حتى الآن، على الرغم من أنهما لا يلتقيان لرؤية بعضهما كثيراً.
يذكر أن فيلم «الراقصة والسياسي» إنتاج 1990، بطولة نبيلة عبيد، صلاح قابيل، مصطفى متولي، سعيد الصالح، فاروق فلوكس، محمد التاجي، تأليف إحسان عبد القدوس، سيناريو وحوار وحيد حامد، وإخراج سمير سيف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا