منوعات / صحيفة الخليج

إسعاد يونس: «زوزو» تشبهني كثيراً

القاهرة: حسام عباس
أنهت الفنانة إسعاد يونس تصوير مسلسلها «تيتا زوزو» الذي تجسد خلاله شخصية «اعتزاز» وتلقب بـ«زوزو»، التي تشغل منصبًا مهمًا في ، وتواجه العديد من الصراعات لرفضها الغش التجاري واستخدام المواد الكيماوية في المنتجات الزراعية، وتدور أحداث العمل الذي يشارك في بطولته صلاح عبد الله، إسلام إبراهيم، محمد كيلاني، مصطفى غريب، إيناس كامل، حمزة العيلي، محمود البزاوي، وعدد من الأطفال، تأليف محمد عبدالعزيز وإخراج شيرين عادل في 30 حلقة ومن المتوقع أن يعرض قريباً.
تقول إسعاد يونس عن العمل ودورها خلاله: جذبتني شخصية «زوزو» لأنها تشبهني كثيراً من ناحية حبها واهتمامها بعائلتها وأحفادها ورفضها العديد من الأمور الخاطئة في حياتها، فهي تقتنع بالحق ولديها العديد من المبادئ، بالإضافة إلى أن المسلسل الذي أراه عائلياً اجتماعياً زاخراً بالخطوط الدرامية الكثيرة التي تجعل المشاهد يتعايش مع «تيتا زوزو» وعائلتها وأزماتهم، كما أن العمل يسلط الضوء على العديد من القضايا الاجتماعية الأخرى تعكس الواقع.
وتضيف: لا أقلق من مسألة عرضه خارج موسم ، فالمسلسلات «الأوف سيزون» أثبتت نجاحها خلال السنوات الأخيرة، ولها جمهورها الذي يحرص على متابعتها، خاصة لو كانت عائلية تجتمع الأسرة المصرية لمشاهدتها.
كان قد عرض مؤخراً للنجمة إسعاد يونس «عصابة عظيمة» خلال شهر يناير الماضي، وشارك في بطولته، كريم عفيفي، محمد محمود، فرح الزاهد، وعنبة، مع عدد من ضيوف الشرف، منهم وعارفة عبد الرسول، والفيلم من تأليف هاجر الإبياري وإخراج وائل إحسان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا