منوعات / النهار

هذه الشروط.. مطار يُعلن عن توظيف

أعلنت شركة تسيير مصالح ومنشآت مطار ، اليوم الخميس، عبر صفحتها الرسمية على موقع فايسبوك، عن توظيف مساعدة تنفيذية.

وحسب بيان للشركة، تتمثل المؤهلات المطلوبة في المنصب فيما يلي: شهادة جامعية، ومهارات اتصال شفهية وكتابية باللغات العربية، الفرنسية والإنجليزية.

بالإضافة إلى الإستخدام المتقن للحاسوب ومعرفة ممتازة ببرامج
“Word ,Excel ,Power Point”، وخبرة مهنية بـ10 سنوات على الأقل. وكذا الصرامة والجدية، والسرية التامة والجاهزية، والتنظيم والترتيب.

وتتمثل المهام المطلوبة في هذا المنصب، في ضمان مع جميع هياكل الشركة (المديريات ، الأقسام ). وإعداد شروط تنظيم اجتماعات المديرية العامة.

وإدارة جدول أعمال واجتماعات المسؤول مع الموظفين و الشركاء، وتحمل مسؤولية السرية المهنية. وتحمل مسؤولية استخدام طوابع وأختام المديرية العامة.

بالإضافة إلى ضمان استلام، تسجيل وتصنيف البريد، البريد الإلكتروني والفاكس. وضمان إرسال، تسجيل وتوزيع البريد، البريد الالكتروني والفاكس.

وإعداد أرشيف الرسائل و الملفات، وضمان استقبال الزوار، وتحديث الدفتر الخاص بشركاء المؤسسة. والقيام بنسخ وثائق المديرية العامة، والسهر على تنظيم البرنامج العملي. والقيام بجميع المهام الأخرى المتعلقة بنشاطها والتي يطلبها المسؤول.

هذا ولتقديم الطلبات، يرجى إرسال سيرة ذاتية خاصة بكم “مع صورة شمسية حديثة”، على البريد الالكتروني التالي:

[email protected]

إضغط على الصورة لتحميل النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النهار ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النهار ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا