منوعات / صحيفة الخليج

مطاردة هوليودية بنهاية مأسوية في الهند

شهدت مدينة فريد آباد الهندية مطاردة بين سيارتين استمرت مسافة 25 كيلومتراً وانتهت بمقتل مراهق من ركاب السيارة التي تمت ملاحقتها، سوء فهم.
بدأت القصة حين تلقى بعض مرتبكي أعمال العنف دفاعاً عن الأبقار، معلومة عن قدوم تجار للماشية إلى منطقتهم داخل سيارة من طراز «رينو داستر»، وهو ما جعلهم متأهبين للمواجهة.
وتصادف خروج خمسة مراهقين للتنزه في سيارة من «رينو داستر» بنفس المنطقة، وهو ما أثار انتباه حماة الأبقار، الذين طلبوا من السائق التوقف، ليحدث سوء تفاهم آخر تسبب في تصاعد الأحداث بشكل متسارع.
ظن ركاب السيارة أن الرجل الذي يحاول إيقافهم يحاول قتلهم، نتيجة خلاف بين أحدهم ومجرم خطر، فقرر السائق الفرار هرباً من المواجهة، بحسب صحيفة «إنديا توداي».
وانطلقت مطاردة بين السيارتين استمرت 25 كيلومتراً، ركاب السيارة الأولى يعتقدون أن هناك خمسة قتلة يرغبون في إنهاء حياتهم، وركاب الثانية متأكدين أنهم يلاحقون تجار الأبقار.
وحطم سائق السيارة الأولى حاجز إحدى بوابات المرور، فأخرج أحد ركاب السيارة الثانية مسدسه وبدأ في إطلاق النار، حيث أصاب آريان ميشرا، 19 عاماً، وهو ما أجبر صديقه على إنهاء المطاردة.
مع توقف السيارتين، نزل المسلح واتجه إلى مجموعة المراهقين، وأطلق رصاصة أخرى على صدر ميشرا ليرديه قتيلاً، قبل أن يدرك وجود 5 مراهقين داخل السيارة، من بينهم فتاتين ويستوعب أنه لاحقهم وقتل أحدهم بالخطأ.
ركض المسلح إلى سيارته واختفى مع رفاقه سريعاً، فيما نقل المراهقين صديقهم المتوفى إلى المستشفى، حيث تم إبلاغ الشرطة، التي ظلت تبحث عن المجرمين الخمسة حتى ألقت القبض عليهم مساء الاثنين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا