منوعات / صحيفة الخليج

ريهام سعيد تستغيث لعلاج وجهها من التشوّه

الخليج: متابعات
وجّهت الإعلامية المصرية ريهام سعيد استغاثة عبر صفحتها على ، ناشدت خلالها الأطباء للتدخل لعلاج تشوه وجهها، بسبب الإجراءات التجميلية «الفاشلة» التي تتهم طبيباً لبنانياً شهيراً بالتسبب فيها.
وأعلنت ريهام عبر صفحتها أنها حذفت جميع صورها من «إنستغرام»، لأنها لم تعد قادرة على رؤية نفسها في الماضي أو الحاضر، مشيرةً إلى أنها فقدت إحساسها بنفسها كامرأة، وأصبحت تشعر بأنها انتهت تماماً.
وفي رسالتها للطبيب المتهم، قالت: «أنت دمرت حياتي ومستقبلي، لقد حذفت جميع صوري لأنني لم أعد قادرة على رؤية مدى التشويه الذي تسببت فيه لوجهي.. حسبي الله ونعم الوكيل».
وأضافت: «لقد خسرت هويتي بعد ما تشوهت عيناي.. ماذا سأخسر أكثر من ذلك؟!.. لا يمر يوم بدون بكاء على ما حدث لي.. منذ 8 أشهر أسعى في مقاضاة الطبيب ولا جديد حتى الآن، لكنني لن أتنازل عن حقي».
واختتمت ريهام سعيد حديثها برسالة استغاثة للأطباء، قائلة: «أنا أستغيث بأي طبيب شريف يمكنه علاج وجهي بلا دعاية أو متاجرة بحالتي».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا