منوعات / صحيفة الخليج

تايلور سويفت وكايتي بيري تفوزان بأبرز جوائز «إم تي في» للأغنيات المصوّرة

فازت النجمة الأمريكية تايلور سويفت، خلال حفلة «إم تي في ميوزيك أووردز»، الأربعاء، بلقب أفضل أغنية مصوّرة خلال السنة عن أغنيتها «فورتنايت»، ونالت كذلك للعام الثالث توالياً جائزة المعجبين.
أما المغنية كايتي بيري، فنالت جائزة « فانغارد أوورد» المخصصة للفنانين الذين أحدثوا أثراً قوياً على صناعة الأغنيات المصوّرة.
وقالت تايلور سويفت التي تولّت أيضاً إخراج أغنيتها المصوّرة خلال تسلّمها الجائزة: «أحاول دائماً إيجاد طريقة لأشكر جمهوري؛ لأنه جعل حياتي ما هي عليه».
ودعت النجمة العالمية خلال الحفلة التي أقيمت في إلمونت بولاية نيويورك محبّيها إلى الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية الأمريكية.
وقالت المغنية البالغة 34 عاماً: «إذا كنتم في الثامنة عشرة فما فوق، فسجلوا للتصويت لشيء آخر مهم جداً».
وكانت تايلور سويفت أعلنت دعمها مرشحة الحزب الديمقراطي للرئاسة كامالا هاريس، عقب المناظرة التلفزيونية بين نائبة الرئيس الحالية ومنافسها الرئيس السابق دونالد ترامب، مساء الثلاثاء.
وكتبت نجمة البوب في منشور على شبكة «إنستغرام»، مساء الثلاثاء، عن هاريس: «إنها تناضل من أجل القضايا والحقوق التي أؤمن بها».
وافتتح مغني الراب الشهير إيمينيم الحفلة بإعادة تكوين الديكور الذي أدى فيه خلال نسخة 2000 من جوائز «إم تي في» أغنيته «ذي ريل سليم شايدي» The Real Slim Shady يرافقه العشرات من شبيهيه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا