منوعات / صحيفة الخليج

.. قتلا جارهما المسن من أجل دراجة نارية

«الخليج» – متابعات
كشف الأمن الجنائي في مدينة طرطوس السورية، ملابسات جريمة قتل رجل مسن على يد اثنين من سكان قريته، من أجل شراء دراجة نارية.
وأشارت وزارة الداخلية السورية في بيان عبر ، إلى ورود بلاغ للأجهزة الأمنية في طرطوس، عن مقتل مُسن بقرية البطار.
وأسفر الكشف الطبي على جثة المجني عليه، عن تحديد سبب الوفاة، وهو الضرب بأداة حادة على الرأس، فيما أكدت زوجته أنها فوجئت باقتحام اثنين من الملثمين للمنزل، وإقدام أحدهما على ضرب زوجها.
وقالت زوجة المجني عليه إن اللصين سرقا 9 ملايين ليرة سورية (نحو 2260 دولار) وهاتفاً محمولاً وبندقية للصيد.
واشتبه رجال الأمن الجنائي في شخصين اختفيا من القرية بعد وقوع الجريمة، تم القبض على أحدهما، واعترف بإقدامه بالاشتراك مع شخص آخر على قتل المجني عليه عن طريق ضربه بعصا خشبية على رأسه.
وأقر المتهم بسرقة المبلغ المالي وهاتف المجني عليه وبندقية الصيد، ومحبس ذهبي، واستخدام الأموال في شراء دراجة نارية مُهربة.
وتمكن رجال الأمن الجنائي من ضبط المتهم الهارب، الذي أكد أنه من أقدم على قتل المجني عليه، وأرشد عن مكان سلاح الجريمة، كما تم استرداد المسروقات، ومصادرة الدراجة النارية، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، تمهيداً لإحالة المتهمين إلى المحاكمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا