منوعات / لحظات نيوز

إيقاف فهد العتيبي نهائيا من التعليق !!! تعرف على أخر تفاصيل واقعة عبد الرحمن الصانبي

يتم التساؤل من قبل الكثير من متابعي ومحبي الكرة عن السبب وراء إيقاف المعلق الرياضي المحبوب فهد العتيبي، وهذا من قبل قنوات SSC السعودية، وخاصة بعد مباراة الأهلي والهلال الأخيرة.

والذي استطاع فيه الهلال الفوز على الأهلي بثنائية مقابل هدف واحد، وهذا خلال اللقاء الذي جمع بينهم في ملعب الجوهرة المشعة، وكان هذا اللقاء ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري روشن .

كما أن المباراة شهدت ركلة جزاء لنادي الهلال والتي نفذها الصربي أليكسندر ميتروفيتش واستطاع أن يتصدى لها الصانبي حارس الأهلي، ولكن حكم اللقاء طالب بإعادة الركلة بسبب تقدم الحارس قبل التنفيذ، ونجح ميتروفيتش في تسجيلها في المرة الأخرى، وكان تعليق فهد العتيبي على هزلي للغاية حيث أنه علق قائلا: “الصانبي مين يا عم.. ميترو عم الكل” .

انتقادات فهد العتيبي لن تتوقف

وعقب انتهاء المباراة تلقي العتيبي الكثير من الانتقادات من جماهير الأهلي، وهذا بسبب تعليقه على إعادة ركلة الجزاء، حيث أنه تم اتهامه بالتحيز ضد حارسهم.

وتداولت العديد من حسابات مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا في مساء اليوم الأربعاء، أنباء كثيرة عن إيقاف فهد العتيبي عن التعليق الجولة القادمة من الدوري، وحتى الآن لم يتم نشر أي بوست آخر يتعلق بالموضوع من قبل قنوات SSC .

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا