منوعات / صحيفة الخليج

.. سوء التنظيم يجبر تامر حسني على إنهاء حفلة بالإسكندرية

«الخليج» – متابعات
شهد حفل النجم المصري تامر حسني في الإسكندرية، مساء الجمعة الماضي، تطورات غير متوقعة، دفعت الفنان إلى اتخاذ قرار مفاجئ بإنهاء الحفل قبل الموعد المحدد.
وشهد الحفل من الفوضى العارمة والتدافع الشديد من قبل الجمهور، ما أثار مخاوف جدية على سلامة الحضور.
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع تظهر اقتحام المعجبين للمسرح بشكل متكرر، مما اضطر تامر حسني للتدخل شخصياً، والتحدث مع مسؤولي الأمن لتهدئة الأوضاع.
وبينما كان تامر حسني يحاول استكمال الحفل، لاحظ وجود حالات إغماء بين الجمهور للتدافع الشديد. كما تبين أن عدد أفراد الأمن المكلفين بتأمين الحفل كان أقل بكثير من اللازم، خاصة في الجانب الأيمن من المسرح حيث كان التكدس أكبر.
وفي رسالة مؤثرة عبر حسابه على «إنستغرام»، أعرب تامر حسني عن حزنه لإنهاء الحفل قبل الموعد المحدد، مؤكداً أنه كان يخطط لتقديم مفاجآت عديدة للجمهور. وأوضح أن هدفه من الحفل كان تكريم الطلاب الجدد، وتشجيعهم على العلم، وليس مجرد حفل غنائي عادي.
وشكر تامر حسني جمهوره في الإسكندرية على حفاوة الاستقبال، معرباً عن أسفه لما حدث من فوضى. ودعا الجميع إلى الحفاظ على سلامتهم، وعدم التهاون في مثل هذه المواقف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا