منوعات / لحظات نيوز

“سيصبح متاحًا عالميًا بدءًا من سبتمبر” Lei Jun يؤكد إطلاق Xiaomi Mix Flip عالميًا

تم الإعلان من قبل عن هاتف Xiaomi Mix Flip في شهر يوليو الماضي، وبعد أسبوع من ذلك الإعلان، ذكر أحد المدراء أنه من المقرر أن يتم إطلاق الهاتف القابل للطي عالميًا، والآن أصبح الأمر مؤكدًا.

فقد نشر الرئيس التنفيذي Lei Jun تغريدة عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي إكس وأشار إلى أن الهاتف سوف يصبح متاحًا عالميًا بداية من سبتمبر، ولكنه لم يحدد اليوم والتاريخ بالضبط، ولكن لم يتبقى الكثير من شهر سبتمبر، فأمامنا أسبوع تقريبًا للإعلان عن الهاتف رسميًا وطرحه.

وجاءت ذلك المنشور ردًا على استطلاع للرأي نشره Lei Jun بعد أيام قليلة من إطلاق Mix، وكانت نتائج هذا الاستطلاع إيجابية للغاية حيث كان ما يقرب من 80 بالمئة من الناخبين متحمسين لتوفر جهاز Mix Flip في منطقتهم.

جدول المحتوياتToggle

مواصفات وسعر هاتف Xiaomi Mix Flip

وقد جاء الهاتف بمواصفات رائعة، فهو يدعم تقنيات الشبكة GSM, CDMA, HSPA, CDMA2000, LTE, و5G، مما يجعله متوافقًا مع معظم الشبكات العالمية وتوفير سرعة اتصال فائقة، وجاءت شاشة الهاتف قابلة للطي من نوع LTPO بحجم 6.86 بوصة. تدعم 1 مليار لون، تقنية Dolby Vision، HDR10+.

وذاكرة داخلية 256 جيجابايت و512 جيجابايت، و1 تيرا بايت ولا يدعم الهاتف بطاقة ذاكرة خارجية.

أما عن سعر هاتف Xiaomi Mix Flip فمن المتوقع أن يصل سعره إلى 1300 يورو في أوروبا.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا