منوعات / صحيفة الخليج

رعب يتحول إلى واقع.. والبطل دب

إعداد: محمد عزالدين
عاش اثنان من سكان مدينة مونروفيا في كاليفورنيا تجربة لا تنسى أثناء مشاهدتهما رعب، عندما سمعا فجأة صوتاً غريباً صادراً من تحت الأرض، ما أثار فضولهما وقلقهما في الوقت ذاته، ليكتشفا أنه دب يعيش أسفل منزلهما.
قال تشو لانزا: «بينما كنا مستغرقين في مشاهدة فيلم رعب، إذ بنا نسمع صريراً تحت الأرض، فقلت لصديقي مارك: يجب أن نذهب إلى الخارج ونتحقق من مصدره، وعندما اقتربنا، أصبح الصوت أكثر وضوحاً وقرباً، فركضنا عائدين بسرعة إلى داخل المنزل بعد تداخل أحداث الفيلم مع الواقع».
وقال مارك: «لم نكن نعلم أن الصوت الذي سمعناه، كان صادراً من دب ضخم يحاول الخروج من فتحة المجاري، وللتأكد، وضعنا مراقبة خارج المنزل، لنكتشف لاحقاً أنه دب يستخدم مخالبه للخروج من تلك الفتحة الصغيرة».
وأضاف: «كان الحيوان كبيراً جداً، لدرجة أنه بالكاد يستطيع الخروج من تلك الفتحة، ولكنه على الرغم من هذا تمكن من شق طريقه إلى الخارج بطريقة مثيرة للغاية».
بعد أن تأكد الرجلان من مغادرة الدب، اتخذا تدابير احترازية لضمان عدم عودته إلى منزلهما، وذلك بتغيير الإطار الخشبي القديم وشبكة الفتحة، بقطعة من الصفائح المعدنية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا