منوعات / لحظات نيوز

بتقنية UWB | تحاكي تقنية آبل بإطلاق ميزة فتح الأبواب بلمسة لتلك الإصدارات الحديثة

جدول المحتوياتToggle

في وقتٍ سابق حصل مستخدمو هواتف الآيفون على ميزة عالية جدًا تضمن لهم إمكانية فتح الأبواب بطريقة إلكترونية ذكية لا تجعلهم مضطرين إلى اللجوء إلى المفاتيح وخلافه؛ تلك الميزة هي ما جاءت سامسونج معلنة عن إطلاقها هي الأخرى إلى مجموعة من المستخدمين المالكين إصدارات محددة خاصة بها.

هذا وقد تبين أن سامسونج قد قررت أن تدعم بعض هواتفها الذكية بتقنية UWB التي تعتمد على NFC؛ وهي ما تتيح للمستخدم أن يقوم بفتح الأبواب عن طريق لمسة واحدة فقط.

ليس هذا فقط بل اتضح أن باقة المزايا لم تنتهِ إلى هنا بل إن تلك الخدمة ستكون متركزة على معايير Aliro smart lock وهي ما تمكن إضافتها في Wallet إلى مفتاح المنزل الرقمي؛ وذلك من أجل إمكانية استخدامها دون الحاجة إلى وجود اتصال بشبكة الإنترنت للاستفادة من تلك الخدمة.

هواتف سامسونج المُدعمة بتقنية UWB

أهم ما تم بيانه والإشارة إليه فيما يخص تقنية UWB هي باقة الإصدارات التي ستعمل شركة سامسونج على تدعيمهم بها في مقتبل العام القادم؛ وهي مجموعة الهواتف القابلة للطي، هواتف S وأخيرًا هواتف Ultra؛ وذلك حتى اللحظة الحالية قبل أن يتم تعميم التقنية على عدد أكبر من الإصدارات في الأعوام القادمة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا