منوعات / لحظات نيوز

الأسواق العالمية تترقب | لينوفو تتحضر لإطلاق جهاز Legion Y700 بقاعدة IMDA

جدول المحتوياتToggle

في الفترة القادمة تستعد شركة لينوفو من أجل إطلاق جهاز Legion Y700، والذي يكون مخصص للألعاب للأسواق العالمية، حيث تم رصد الجهاز بالفعل في قاعدة بيانات IMDA.

كما قدمت “لينوفو” جهاز Legion Y700 المخصص للألعاب في الفترة الماضية داخل السوق الصيني، كما بدأت العملاق الصيني مؤخرًا في دفع تحديث لجهاز الألعاب اللوحي.

توضح التوقعات أن خطط الشركة لإطلاق إصدار Legion الجديد للأسواق العالمية بعلامة تجارية مختلفة على غرار إصدار الشركة السابق.

فضلًا عن أن جهاز Legion Y700 اللوحي المخصص للألعاب يتميز بشاشة IPS بحجم 8.8 إنش، وجودة عرض QHD، كما تدعم معدل تحديث 165 Hz.

يدعم الجهاز رقاق معالج Snapdragon 8 Gen 3، وأتاح الجهاز في السوق الصيني بقيمة سعرية حوالي 580 دولارًا تقريبًا.

مزايا Lenovo Y700 2024 الجديد من لينوفو

إن النسخة المميزة “Super Control Dynamic” تقدم الكثير من المميزات الإضافية، والتي من بينها الحد من وهج الشاشة بنسبة 96.5%، وتقليل الانعكاسات بمعدل 45%، وهذا يجعلها مثالية للاستخدام في الخارج.

من ناحية الأداء يعتمد الجهاز على معالج “Snapdragon 8 Gen 3” من كوالكوم، ويضم ذاكرة عشوائية LPDDR5X تصل إلى 16 ، وسعة تخزين UFS 4.0 تصل إلى 512 غيغابايت، وهذا ما يضمك تقديم أداءً قويًا.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا