منوعات / لحظات نيوز

إدماج روبوت الدردشة المعروف ChatGPT | تضيف المزيد من ميزات الذكاء الاصطناعي!!

جدول المحتوياتToggle

صرحت شركة عن إضافة المزيد من ميزات الذكاء الاصطناعي إلى أجهزة التلفاز الذكية الخاصة بها!! والتي منها إدماج روبوت الدردشة الشهير ChatGPT.

كما يأتي الإعلان عن طريق مؤتمر سامسونج للمطورين SDC، وهذا مع أن الشركة لم توفر تفاصيل عديدة، ولكنها قدمت بعض المعلومات المهمة حول خططها المستقبلية.

فضلًا عن تركيز سامسونج في استراتيجيتها على نشر الذكاء الاصطناعي في جميع أجهزتها، فهي تعمل على تحسين قدرات المساعد الشخصي Bixby في أجهزة التلفاز.

أعلنت الشركة أيضًا ميزة جديدة تُدعى AI Cast، التي تتيح نقل نتائج الذكاء الاصطناعي من هواتف جلاكسي إلى أجهزة تلفاز سامسونج بكل سهولة، وتيسر تلك الميزة عرض محتوى ناتج عن الذكاء الاصطناعي، مثل الصور والنصوص وغيرها.

مزايا سامسونج تغني عن اللجوء إلى التطبيقات الخارجية!

توفر الشركة الكورية مميزات الذكاء الاصطناعي لأجهزتها الرائدة من سلسلة جلاكسي S24 وS23 وزد فولد 5 وزد فيليب 5 وجلاكسي تاب S9.

حيث يُنصح بتحميل آخر التحديثات التي تُطلقها الشركة للأجهزة المؤهلة سواء بواسطة الإعدادات أو متجر جلاكسي، وقد كشف سامسونج بأن توسيع دعم اللغات في AI سوف يسمح لعدد أكبر من مستخدمي أجهزتها بالتواصل متجاوزين حواجز اللغة.

فضلًا عن أن المزايا التي تقدمها سامسونج للمستخدمين تغنيهم عن اللجوء إلى التطبيقات الخارجية التي توفر الوظائف نفسها، والتي عادةً ما تكون متاحة في مقابل اشتراكات محددة، علمًا أن تلك الميزات الجديدة من شركة سامسونج ما زالت مجانية حتى الآن.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا