منوعات / لحظات نيوز

سمارت ثينجز يتسبب في خلل فني مفاجئ في أجهزة !! والشركة تعلن عن الحل دون ضبط المصنع

جدول المحتوياتToggle

عملت شركة سامسونج بإطلاق مجموعة من التطبيقات الأساسية لدى مستخدميها التي تدور حول توسيع المميزات والخدمات التي يحصلون عليها بواسطة الإصدارات الذكية الخاصة بها، وواحد منها يأتي سامسونج سمارت ثينجز Smart Things الذي يُمكّن المستخدم من التحكم المباشر الآلي في أجهزة منزله الذكية.

إلا أن ضجة كبرى حدثت بين باقة مستخدمي هذا التطبيق الذي فوجئوا بعد إجراء تحديث تلقائي له بوجود خلل وعطل فني في أجهزتهم دون معرفة السبب؛ حيث تمثل هذا العطل في دخول الهاتف الذكي في دورة من التشغيل والإغلاق المتكرر دون تدخل المستخدم.

طريقة حل عطل أجهزة سامسونج بسبب سمارت ثينجز Smart Things

تزامنًا مع إطلاق شكاوى عدة من قِبل المستخدمين قامت شركة سامسونج بالإشارة إلى أن هناك حل ستعمل هي على إطلاقه؛ وهو ما جاء عبارة عن تحديث جديد للهواتف التي طالتها تلك الأعطال يتم عمله لكي يتم إنهاء المشكلة دون الحاجة إلى ضبط المصنع.

لكن في حال لم يفِ هذا الحل بالغرض حينها سيكون المستخدم مضطرًا إلى إعادة ضبط المصنع لكي ينتهي العطل، مع الإشارة إلى أن هذا يعني أن بيانات الهاتف سوف تتعرض إلى الفقدان.

يُذكر في هذا الصدد أن أجهزة سامسونج التي تعرضت إلى تلك الأعطال هي ما تم إصدارها في 2019 مثل؛ Note 10، S10 وذلك بالإصدارات المختلفة لها.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا