منوعات / صحيفة الخليج

محمد إمام يستقر على «الكينج» لرمضان المقبل

القاهرة: حسام عباس
استقر النجم المصري محمد إمام على اسم «الكينج» ليكون عنوان مسلسله الجديد لرمضان المقبل الذي يتعاون فيه مع المخرجة شيرين عادل والمؤلف العزب في المقبل، وتنتجه مها سليم وتجري المخرجة شيرين عادل معاينة أماكن التصوير، استعداداً لانطلاق التصوير خلال الفترة المقبلة.
محمد إمام يعود للتعاون مجدداً مع الثنائي شيرين عادل ومحمد صلاح العزب في الدراما بعدما حققوا نجاحاً بمسلسل «دلع بنات» الذي عرض عام 2014، وشاركته في البطولة كل من مي عز الدين وكندة علوش.
يذكر أن محمد إمام عرض له في رمضان الماضي «كوبرا»، الذى شاركه بطولته كل من مجدى كامل، ، أحمد فتحي، محمود عبد المغنى، محمود البزاوى، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخى، دنيا ماهر، ألحان المهدي، وعلاء مرسي، من إنتاج مها سليم، وتأليف أحمد محمود أبوزيد، وإخراج أحمد شفيق، وكان آخر ما قدمه محمد إمام للسينما في عيد الأضحى الماضي «اللعب مع العيال» بمشاركة أسماء جلال، باسم سمرة، حجاج عبد العظيم، ويزو، مصطفى غريب وغيرهم، من تأليف وإخراج شريف عرفة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا