منوعات / لحظات نيوز

صفعة مدوية على وجه الهلال!! الكشف عن مدة غياب بونو بعد إصابته مع المنتخب المغربي

  • 1/2
  • 2/2

يوم السبت الماضي الموافق 12 أكتوبر 2024 برع المنتخب المغربي وتألق في مباراة تصفيات أمم أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026؛ حيث تمكن من تسجيل الخماسية النظيفة في شباك جمهورية أفريقيا الوسطى.

إلا أن الصدمة المدوية التي تلقاها المنتخب المغربي بالإضافة إلى فريق الهلال هي إصابة لاعبهم المميز وهو حارس المرمى ياسين بونو، ووسط المخاوف التي تعلقت به تم الكشف عن آخر المستجدات الخاصة بحالته الصحية.

التقرير الطبي الأخير لإصابة ياسين بونو

منذ قليل تم الكشف عن آخر التقارير الطبية الصادرة في الساحة الكروية المغربية، وهي ما أشارت إلى أن الفحوصات الطبية التي تم إجراؤها لبونو أثبتت أنه قد تعرض إلى تمزق خفيف في العضلة الضامة، ليتم الكشف عن الصدمة التالية وهي أنه سيكون مضطرًا إلى الغياب من أجل التعافي لمة تتراوح بين أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع.

في هذا السياق قد تم الاستدلال على أن بونو لن يكون ضمن الباقة المشاركة مع الهلال السعودي في مباراة العين الإماراتي في لقاء دوري أبطال آسيا يوم الإثنين المقبل الموافق 21 أكتوبر الجاري.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا