منوعات / لحظات نيوز

تشتري شركة بريطانية ناشئة تعمل في الذكاء الاصطناعي

  • 1/2
  • 2/2

قامت شركة سامسونغ الكورية الجنوبية العملاقة للإلكترونيات الخميس بالإعلان عن استحواذها على شركة “أكسفورد سيمانتيك تكنولوجيز” Oxford Semantic Technologies البريطانية الناشئة لتعزيز عروضها من التقنيات القائمة على الذكاء الاصطناعي وكل هذا تم في صفقة لم يتم الكشف عن قيمتها.

وأشارت سامسونج في بيان لها أن الشركة البريطانية متخصصة في الرسوم البيانية المعرفية التي تتضمن تقنية البيانات في شكل تمثيل رسومي.

وتعمل المجموعة الكورية الجنوبية على تخطيط استخدام هذه التكنولوجيا في مجموعة واسعة من المنتجات وليس فقط في الأجهزة المحمولة بما تتضمنه من  أجهزة التلفزيون والأجهزة المنزلية، في المستقبل”، بحسب سامسونغ.

نشر تقنيات الذكاء الاصطناعي

تجري مجموعات التكنولوجيا العالمية سباقاً لنشر تقنيات الذكاء الاصطناعي، هذا مع مختلف الاستخدامات التي تتراوح ما بين كتابة النصوص وبين الترجمة الفورية للمحادثات الهاتفية على الهواتف الذكية وغيرها من المنتجات المختلفة.

مع العلم أن تحتل “سامسونغ إلكترونيكس” صدارة الشركات العالمية المنتجة لرقائق الذاكرة في العالم، بما يشمل هذه المستخدمة في الذكاء الاصطناعي المتقدّم للشركات الرائدة في القطاع.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا