الارشيف / عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

اشتوكة : حجز أطنان من الأثواب والملابس والحقائب النسائية المهربة

أكادير24 | Agadir24

 

أسفرت عملية تفتيش شاحنة من الحجم الكبير قادمة من جنوب المملكة عن حجز شحنة من الأثواب والملابس والأحذية والحقائب النسائية، التي يشتبه في كونها مهربة، وهي العملية التي أشرفت عليها عناصر كوكبة الدراجات النارية للدرك الملكي سرية بيوكرى، التابعة لإقليم اشتوكة آيت باها.

حسب ما أوردته مصادر مطلعة، فقد تم توقيف الشاحنة في الطريق الوطنية رقم 1 الرابطة بين أكادير وتزنيت، وإخضاعها لتفتيش دقيق أسفر عن العثور على أطنان من الأثواب والملابس والحقائب النسائية والأحذية التي لا تتوفر على وثائق تثبت مصدرها.

وتبعا لذلك، تم قطر الشاحنة إلى المركز القضائي للدرك الملكي بسرية بيوكرى، بتنسيق مع مصالح الجمارك والنيابة العامة المختصة، فيما أخضع سائقها للتحقيق من أجل كشف ظروف شحن السلع المحجوزة وعدم توفرها على الوثائق التجارية اللازمة.

وتأتي هذه الواقعة أياما بعد حجز عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي بلفاع سرية بيوكرى أربع يشتبه في تسخيرها لأنشطة مشبوهة.

وكان رجال الدرك المتواجدون عند أحد السدود القضائية قد اشتبهوا في نشاط تلك السيارات، وهو ما دفع سائقيها إلى الفرار، فيما سخرت مصالح الدرك كافة الموارد البشرية واللوجستية المتوفرة من أجل مطاردتهم وتوقيفهم.

هذا، وقد تم توقيف اثنين من السائقين في نهاية المطاف، حيث تقرر الاحتفاظ بهما تحت الحراسة النظرية في انتظار كشف ملابسات هذه القضية والظروف المحيطة بها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا