الارشيف / عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

أيت ملول : أشغال المجاري تتربص بمستعملي الطريق في ظل انعدام علامات التشوير والإنارة العمومية

أكادير24 | Agadir24

تتربص الحفر الناتجة عن أشغال المجاري على مستوى شارع المسيرة الخضراء بجماعة أيت ملول بمستعملي الطريق، خاصة أصحاب الدراجات النارية والهوائية.

وحسب ما أوردته مصادر محلية، فقد شهد هذا الشارع، يوم أمس الأربعاء، سقوط 3 دراجات نارية في إحدى الحفر، بسبب غياب علامات التشوير التي يجب أن تنبه إلى الأشغال الجارية على مستوى هذا المقطع الطرقي، فضلا عن انعدام الإنارة به.

وأوضحت ذات المصادر أن ضحايا هذه الحوادث هم ثلاثة أشخاص كانوا على متن دراجاتهم النارية، مشيرة إلى أنهم أصيبوا بجروح متفاوتة بعدما ارتطموا بمخلفات الأشغال وسقطوا داخل حفرة عميقة.

ووفقا للمصادر نفسها، فقد انتقلت عناصر المدنية إلى موقع الحادث، حيث تم نقل راكب إحدى الدراجات النارية إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية، بينما نقل آخر على متن سيارة خاصة.

ويشهد شارع المسيرة الخضراء بجماعة أيت ملول أشغالا مفتوحة منذ أيام، إذ يلاحظ المارة ومستعملو الطريق من السائقين حفرة عميقة على شكل قبر على مستوى هذا الشارع الذي تغيب فيه علامات التشوير ويسود فيه الظلام الدامس خلال فترة الليل.

ووفقا لما أورده مواطنون، فإن انعدام التشوير الطرقي والحواجز الحديدية على جنبات الطريق وانعدام الإنارة العمومية، كلها عوامل تتسبب في حوادث سير يومية بشارع المسيرة الخضراء الذي يعرف حركة مرور كثيفة.

ويأتي هذا في الوقت الذي سبق واشتكى فيه مجموعة من المواطنين بجماعة أيت ملول من غياب علامات التشوير بعدد من الشوارع، الأمر الذي يشكل خطرا حقيقيا على مستعملي الطريق.

ومن جهة أخرى، اشتكى آخرون من انعدام الإنارة العمومية في شوارع أخرى، الأمر الذي يجعل المرور منها خلال فترة الليل بمثابة مغامرة محفوفة بالمخاطر، بسبب انتشار اللصوص والخارجين عن القانون ممن يتربصون بضحاياتهم تحت جنح الظلام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا