الارشيف / عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

تقليص هامش يؤجج غضب البقالة، و التجار يدعون لمقاطعة بيع تعبئة .

أكادير24 | Agadir24

 

أجج تقليص هامش غضب البقالة، و التجار يدعون لمقاطعة بيع تعبئة اتصالات المغرب.

في هذا السياق، دعت نقابة التجار والحرفيين التابعة للاتحاد المغربي للشغل لمقاطعة بيع تعبئة على تقليص هامش ربح التجار، وطالبت بوقف التزود بمختلف أشكال التعبئة الخاصة بالشركة.

وأوضح بلاغ للنقابة توصلت أكادير 24 بنسخة منه، أنه و “في الوقت الذي يطالب فيه التجار بالرفع من هامش ربحهم الخاص بمختلف أشكال التعبئة سواء منها الآنية أو عبر بطائق التعبئة، أقدمت شركة اتصالات المغرب على تقليص هامش الربح على التعبئة من %7 إلى %4,5، متجاهلة بذلك مصلحة التجار وضاربة عرض الحائط مطالبهم المعبر عنها في مناسبات عديدة.

هذا، وعلى إثر هذا القرار “غير المسبوق والمنافي لمختلف الأعراف التجارية” وفق البلاغ، عبرت نقابة التجار والحرفيين المنضوي تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل عن استنكارها لهذه “الخطوة الاستفزازية التي أقدمت عليها شركة اتصالات المغرب، ومطالبتنا إيها بالتراجع الفوري عن قرارها هذا غير المدروس المجانب للصواب”.

كما دعت جميع التجار بمختلف أنشطتهم المهنية إلى وقف التزود بجميع أشكال التعبئة الخاصة بشركة اتصالات المغرب وإيقاف بيعها حتى تتراجع إدارة الشركة عن قرارها وتستجيب لمطلب الرفع من هامش الربح.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا