الارشيف / عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

قبل مواجهة المنتخب المغربي.. زامبيا تعلن تغيير معسكرها

قبل مواجهة المنتخب المغربي.. زامبيا تعلن تغيير معسكرها في لتفاصيل،

أعلن الاتحاد الزامبي لكرة القدم اليوم عن تحويل معسكر “الرصاصات النحاسية” استعدادًا للمباراتين المقبلتين ضد وتنزانيا في تصفيات كأس العالم 2026، من إسبانيا إلى العاصمة لوساكا، وذلك بسبب عدم حصول بعض لاعبي المنتخب على تأشيرات الدخول إلى إسبانيا.

وكان من المقرر أن يخوض المنتخب الزامبي معسكرًا تدريبيًا في إسبانيا خلال الفترة من 31 مايو إلى 11 يونيو، استعدادًا لمواجهة المنتخب المغربي في 7 يونيو والمنتخب التنزاني في 11 يونيو، لحساب الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

وأوضح مدرب المنتخب الزامبي، أفرام غرانت، في تصريحات صحفية، أن “الاستعدادات ستبدأ بشكل غير رسمي اليوم، على أن تبدأ التدريبات الرسمية في الأول من يونيو”.

وأضاف غرانت: “كنا نخطط لإقامة معسكر في إسبانيا، لكن واجهنا مشاكل في الحصول على تأشيرات الدخول لبعض اللاعبين”.

واختتم غرانت تصريحاته قائلاً: “لذلك، سنقيم المعسكر في لوساكا بدلاً من ذلك”.

يُذكر أن المنتخب الزامبي يحتل المركز الثالث في المجموعة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026، بفارق نقطتين خلف المنتخب المغربي المتصدر، ونقطة واحدة خلف المنتخب التنزاني صاحب المركز الثاني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا