الارشيف / عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

وليد الركراكي يستعين مؤقتا بحارس لتعويض بونو وبنعبيد

وليد الركراكي يستعين مؤقتا بحارس لتعويض بونو وبنعبيد في التفاصيل،

اتخذ وليد الركراكي، المدير الفني للمنتخب المغربي، البالغ من العمر 48 عامًا، قرارًا بضم الحارس رشيد غانيمي، البالغ من العمر 22 عامًا والذي يلعب لنادي الفتح الرياضي والمنتخب الأولمبي، إلى صفوف المنتخب الأول بشكل مؤقت.

وسينضم غانيمي إلى التدريبات في مركز محمد السادس بالرباط، وذلك في إطار الاستعداد للمباراتين القادمتين ضد منتخبي زامبيا وجمهورية الكونغو، المقررتين يومي السابع والحادي عشر من شهر يونيو الجاري.

هاتان المباراتان تأتيان ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم لعام 2026، التي ستقام في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

استدعاء الحارس غانيمي جاء ليعوض غياب الحارسين ياسين بونو، البالغ من العمر 33 عامًا، الذي شارك مع ناديه الحالي، الهلال ، في نهائي كأس الملك ضد النصر يوم الجمعة الماضي، ومهدي بنعبيد، البالغ من العمر 26 عامًا، الذي كان ملتزمًا بمباراة مهمة مع ناديه الجيش الملكي ضد التطواني اليوم الأحد، ضمن الجولة قبل الأخيرة من الدوري المحلي.

مصدر من الجهاز التدريبي للمنتخب المغربي، الذي فضل عدم الكشف عن اسمه، أخبر “العربي الجديد” اليوم الأحد، أن هذه ليست المرة الأولى التي يستعين فيها وليد الركراكي بالحارس غانيمي بشكل مؤقت. فقد سبق له أن فعل ذلك خلال مواجهة المنتخب المغربي ضد منتخب جنوب أفريقيا في يونيو من العام الماضي، ضمن الجولة الأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا في ساحل العاج.

وأضاف المصدر أن غانيمي سيعود للانضمام إلى تدريبات المنتخب الأولمبي، الذي يدربه حاليًا طارق السكتيوي، البالغ من العمر 46 عامًا، بمجرد انضمام الحارسين ياسين بونو ومهدي بنعبيد إلى معسكر المنتخب الأول.

صفوف المنتخب المغربي لم تكتمل بعد، حيث تأخر ستة لاعبين عن الانضمام إلى معسكر الرباط استعدادًا للمباراتين ضد زامبيا والكونغو. اللاعبون هم: بلال الخنوس، أمير ريتشاردسون، نصير مزراوي، ياسين بونو، مهدي بنعبيد، بالإضافة إلى إبراهيم دياز، الذي احتفل مع ناديه ريال مدريد بالفوز بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة عشر في تاريخ النادي، بعد الفوز على بوروسيا دورتموند بنتيجة 2-0 في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب ويمبلي في لندن، يوم السبت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا