عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

المنتخب المغربي يتوجه إلى أكادير استعدادًا لمباراة زامبيا

يختتم المنتخب المغربي معسكره في مدينة سلا اليوم، بمركب محمد السادس لكرة القدم، ليغادر غدًا الخميس إلى مدينة أكادير لمواصلة التحضيرات لمباراة زامبيا، لحساب الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025.

وسيتنقل المنتخب الوطني على متن طائرة خاصة إلى أكادير، حيث ستُقام الحصة التدريبية الأولى في الملعب الكبير للأكادير، وستكون مفتوحة أمام وسائل الإعلام الوطنية لتصويرها لمدة 15 دقيقة.

مؤتمر صحفي للركراكي

و قبل مغادرة مدينة سلا، سيُعقد الناخب الوطني وليد الركراكي ندوة صحفية في مقر إقامة المنتخب، وذلك لتسليط الضوء على مباراة زامبيا، والإجابة على أسئلة الصحفيين حول استعدادات المنتخب الوطني لهذه المواجهة الهامة.

مباراة حاسمة

ويُمني المنتخب المغربي النفس بتحقيق فوزه الأول في تصفيات كأس الأمم الإفريقية، بعد تعادله في الجولة الأولى مع منتخب غينيا بيساو 1-1.

وتُعدّ مباراة زامبيا حاسمةً بالنسبة للمنتخب المغربي، حيث سيُسعى لجمع النقاط الثلاث وتعزيز حظوظه في التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية.

مُتابعة جماهيرية

وتُتابع الجماهير المغربية باهتمامٍ كبيرٍ تحضيرات المنتخب الوطني لمباراة زامبيا، وتُعوّل على تحقيق الفوز في هذه المباراة، خاصةً بعد الأداء الجيد الذي قدمه المنتخب في بطولة كأس العالم 2022.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا