عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

قضية وفاة الطفلة “يسرى” بأكادير تصل قبة البرلمان.

أكادير24 | Agadir24

وصلت قضية وفاة الطفلة “يسرى” بأكادير قبة البرلمان على خلفية السؤال الكتابي الذي وجهه النائب البرلماني عن دائرة إنزكان أيت ملول، خالد الشناق إلى الصحة والحماية الاجتماعية، و الذي طالب فيه بفتح تحقيق ونزيه لكشف ملابسات وفاة الطفلة ذات الست سنوات.

و شدد الشناق في سؤاله الذي توصلت أكادير 24 بنسخة منه على ضرورة ربط المسؤولية بالمحاسبة، وتجنب وقوع مثل هذه الحوادث الأليمة التي تودي بحياة أطفال أبرياء.

وكانت عائلة الساحي من مدينة أكادير قد فجعت بوفاة ابنتها يسرى البالغة من العمر ست سنوات، بعد خضوعها لعملية جراحية بسيطة لاستئصال اللوزتين في مصحة خاصة مساء يوم الثلاثاء 25 يونيو 2024.

و سبق لأكادير 24 ان أشارت في مقال لها، استنادا إلى تصريحات العائلة، إلى قيام ممرضات بإجراء تخدير للطفلة “يسرى” قبل العملية، بدلاً من الطبيب المختص، علماً بأنها أجرت جميع الفحوصات المطلوبة قبل العملية، ما أثار استغراب و استياء أفراد العائلة المكلومة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا