عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

وليد الركراكي يركز على أمرين قبل مواجهة زامبيا

وليد الركراكي يركز على أمرين قبل مواجهة زامبيا في التفاصيل،

واصل المنتخب المغربي بمركز محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، تحضيراته الجادة لمواجهة نظيره الزامبي، لحساب الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

وخاضت العناصر الوطنية، مساء أمس الأربعاء، الحصة التدريبية ما قبل الأخيرة، استعداداً لهذه المواجهة الحاسمة، حيث ركزّ خلالها الناخب الوطني وليد الركراكي على الجانبين التقني والتكتيكي، مع الاهتمام كذلك بالجانب البدني لرفع لياقة اللاعبين وتجهيزهم بالشكل الأمثل لهذه المعركة الكروية.

وخصص وليد الركراكي حيزاً هاماً من الحصة التدريبية لتطبيق بعض الخطط والسيناريوهات الهجومية التي قد يتم اللجوء إليها خلال المباراة، كما عمل على تعزيز الانسجام بين اللاعبين وتوحيد أفكارهم داخل وخارج الملعب.

وشهدت الحصة التدريبية مشاركة جميع اللاعبين، بِاستثناء الثنائي نايف أكردم ونصير مزراوي، اللذان غابا لأسباب مختلفة.

ويختتم المنتخب المغربي تحضيراته لمباراة زامبيا، بإجراء حصة تدريبية خفيفة مساء اليوم الخميس، ستكون مفتوحة أمام وسائل الإعلام الوطنية والدولية لمدة 15 دقيقة الأولى، قبل أن يشدّ رحاله صوب مدينة أكادير، حيث سيواجه المنتخب الزامبي، بعد غد الجمعة، على أرضية ملعب أكادير الكبير، انطلاقاً من الساعة الثامنة مساءً (غرينيتش+1).

ويسعى “أسود الأطلس” لتحقيق الفوز في هذه المباراة، لتعزيز صدارتهم للمجموعة الثالثة، وتأكيد أحقيتهم في التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2026، التي ستقام للمرة الأولى على أراضي ثلاث دول: الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وكندا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا