عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

وليد الركراكي يبحث عن معادلة صعبة رفقة المنتخب المغربي

أكد الناخب الوطني وليد الركراكي أنه لا يزال يبحث عن الطريقة المثلى للجمع بين النتيجة والأداء خلال المباريات التي يخوضها المنتخب المغربي.

وقال الركراكي في الندوة الصحفية التي عقدت اليوم: “أي مدرب في العالم يبحث عن الفوز، وغوارديولا الأول يقولها، ومن بعد فإننا سنبحث عن النقاط الثلاث وهناك جمهور يبحث كذلك عن الفرجة، سنحاول الجمع بينهما، نحن حاليا لسنا في المثالية”.

وأضاف وليد الركراكي ردا على الانتقادات التي تعرض لها المنتخب: “لا يمكن أن تقولوا أننا لا نملك الكرة، فسبعون في المئة نكون مستحوذين، ولدينا 19 تسديدة في مباراة زامبيا، 12 تسديدة أمام موريتانيا، نسدد للمرمى والفعالية ستأتي مستقبلا”.

وأوضح الركراكي أن خطة اللعب تتغير بمرور الوقت، وأن المنتخب في تقدم للأمام، ويجب أن يأتي التقدم مع الفوز والتأهل. وأضاف: “بالعودة إلى الماضي فأنا كنت مشجعا، ولاعبا ومساعد مدرب، وتابعت منتخب العشرين سنة أو الثلاثين وكان لدينا منتخب يلعب الكرة، ولكن يتعرض للإقصاء ولا يذهب للمونديال أو حتى الكان”.

وختم الركراكي حديثه قائلا: “علينا إيجاد المعادلة بين الفرجة والفوز، وبدون فوز لن تتأهل للمونديال، ويجب أن نجد التوازن، والعلاقة بين اللاعبين، والانسجام بينهم وهو ما سيأتي مع الوقت والمعسكرات، وأنا واثق منهم وبأننا سنحقق إضافتنا”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا